شركة تنظيف مفروشات في العين

شركة تنظيف مفروشات في العين

شركة تنظيف مفروشات في العين

شركة تنظيف مفروشات في العين تقدم أفضل خدمات التنظيف الدوري والتنظيف العادي للمفروشات، حيث تحتاج مفروشات المنزل من الأغطية الستائر والمراتب والكتب والمجالس والسجاد إلى الاهتمام والتنظيف بشكل مستمر وبخاصة مع تغير الفصول التي تؤدي إلى تراكم الأتربة والغبار وتكون البقع، كما أن إهمال التنظيف والعناية للمفروشات يجعل منها بيئة مناسبة لانتشار الحشرات ،الأمر الذي يساعد على نقل الأمراض والعدوى.

 شركة تنظيف مفروشات في العين الشركة الرائدة في مجال تنظيف  وتعقيم المفروشات بالبخار واستخدام أحدث تقنيات وأساليب التنظيف العصرية الحديثة وتوفير كل ما يلزم من منظفات مطابقة لمواصفات ومعايير الجودة العالمية بأسعار خيالية في متناول الجميع لتوفير الحماية للمفروشات والحفاظ على المنزل  نظيفا وأكثر جاذبية وأناقة.

خدمات شركة تنظيف مفروشات في العين

تشتهر شركة تنظيف مفروشات في العين بتعدد ما تقدمه من خدمات تلبي كافة احتياجات العملاء وتجعلهم في غير الحاجة للاستعانة بالشركات  الأخرى ومن أبرز خدمات التنظيف التي يمكنك الحصول عليها مايلي:-

شركة تنظيف ماتريس في العين

تنفرد شركة تنظيف مفروشات في العين بتقديم أفضل خدمات التنظيف للمفروشات والأغطية والمراتب بالاعتماد على احدث تقنيات التنظيف والتعقيم بالبخار الحديثة والتي تساعد على إذابة وتفتيت أصعب أنواع البقع في وقت قياسي دون الحاجة إلى استخدام المنظفات ذات التكاليف الباهظة والتعقيم بالاعتماد على درجات الحرارة المرتفعة الصادرة عن أجهزة التنظيف بالبخار ، حيث يتغلغل البخار بين أنسجة وألياف المفروشات ويقضي تماما على الميكروبات والفيروسات الدقيقة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة وبالتالي ضمان الحفاظ علي المفروشات نظيفة وخالية من حشرات الفراش الخطيرة.

استخدام مجموعة متميزة من أقوى المواد العطرية التي تمتاز برائحتها الجذابة للتخلص من الروائح الكريهة التي تصدر عن أعمال التنظيف البقع.

شركة تنظيف سجاد في العين

يعتبر السجاد والموكيت  من أبرز العناصر التي تساعد على إبراز جمال وأناقة المنزل، ويستخدم السجاد والموكيت في تغطية أرضيات المنزل بنسب كبيرة،لذلك لا يمكن لأي منزل الاستغناء عنه، ولأن أعمال التنظيف للسجاد تحتاج إلي استخدام أدوات واختيار المنظفات بالشكل الذي يتناسب مع نوعية السجاد، يلجأ الكثير منا إلى الاستعانة بالشركات المتخصصة في تنظيف السجاد .

شركة تنظيف مفروشات في العين الشركة الأولي من نوعها التي تقدم أفضل خدمات التنظيف للسجاد والموكيت بالاعتماد على خبرات ومهارات الفريق الفني المدرب على أعلى مستوى من الجودة واستخدام أحدث تقنيات وأساليب التنظيف بالبخار التي تناسب التنظيف للسجاد والموكيت وتضمن الحفاظ على الألوان والأنسجة من التعرض للبهتان والتلف.

 اختيار المنظفات بالشكل الذي يتناسب مع أنواع السجاد ويحقق أفضل النتائج وتوفير كل ما يلزم من معدات ومغاسل متخصصة في غسيل وتنظيف السجاد تحت إشراف نخبة من المتخصصين المدربين على أعلى مستوى من الاحترافية والجودة.

شركة تنظيف ستائر في العين

تنظيف الستائر في العين واحدة من أبرز الخدمات المميزة التي تنفرد بتقديمها شركة تنظيف مفروشات في العين، ولأن الستائر من أكثر أنواع المفروشات عرضة الأوساخ وتراكم الأتربة والغبار فإنها غالبا ما تحتاج إلى التنظيف بشكل دورى ومستمر، ولان اعمال الفك والتركيب للستائر تحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد المضاعف،بالاضافة إلى أن أعمال التنظيف والغسيل للستائر تختلف عادة بإختلاف الأقمشة المصنوعة منها، يفضل الاستعانة بخبرات ومهارات الفنيين المتخصصين في أعمال التنظيف والغسيل للستائر بأنواعها وأشكالها المختلفة وهي في مكانها دون الحاجة إلى فكها وإعادة تركيبها،وذلك من خلال الاعتماد على أجهزة شفط الأتربة المخصصة لتنظيف و شفط الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الستائر واستخدام تقنيات التنظيف بالبخار الحديثة للتخلص من البقع الصعبة واستخدام منظفات آمنه على المنسوجات لا يتسبب استخدامها في إلحاق أي ضرر بالأقمشة ويتركها نظيفة وخالية من البقع كما لو كانت جديدة، فضلا عن استخدام الروائح العطرية الجذابة المستوردة من الخارج.

شركة تنظيف كنب في العين

شركة تنظيف مفروشات في العين تنفرد بتقديم خدمات التنظيف والتعقيم للكنب والمجالس من خلال اتباع عدد من الطرق والتقنيات المختلفة التي تضمن من خلالها تحقيق أفضل النتائج والحفاظ على مظهر الكنب نظيفا و خاليا من البقع بالشكل الذي بشرفك أمام الأقارب والأصدقاء ويضمن توفير البيئة الصحية الخالية من الأمراض لك ولافراد عائلتك.

  1.  أعمال تنظيف الكنب مع افضل شركة متخصصة في تنظيف المفروشات في العين منها ما يتم بشكل يدوي ومنها ما يتم بشكل آلي وغالبا ما تحدد طريقة التنظيف على حسب احتياجات ومتطلبات اطقم الكنب ومدى اتساخ الأقمشة ومن أشهر طرق التنظيف المتبعة:-
  2. تنظيف الكنب والمجالس بالاعتماد على ماكينات التنظيف بالبخار .
  3. تنظيف الكتب باستخدام دريل التنظيف
  4. تنظيف الكتب يدويا بإستخدام  فرش التنظيف التي تناسب الأقمشة المصنوع منها الكنب ، حيث تختلف طريقة التنظيف المستخدمة لتنظيف الكنب القماش عن الكنب الجلد أو الكنب الشمواه والكنب القطيفة، حيث يحتاج كل نوع إلى طريقة تنظيف مختلفة واستخدام منظفات بمواصفات محددة.

خطوات تنظيف الكنب

أعمال تنظيف الكنب  مع افضل شركة تنظيف مفروشات في العين تتم وفقا لخطوات علمية مدروسة ومنظمة تساعد على الوصول إلى النتائج المطلوبة، وغالبا ما تبدأ خطوات التنظيف الكنب بعد عمل معاينة للكنب والتعرف على أهم التعليمات والإرشادات الخاصة بالتنظيف والتي تكون مرفقة غالبا على الظهر الخلفي لأطقم الكنب والمجالس.

  1. تنظيف الكنب من الغبار والأتربة المتراكمة على أجزاء الكنب والزوايا الضيقة كخطوة تنظيف أولية بالاعتماد على أجهزة الشفط الإيطالية التي تمتاز بقدرتها الفعالة على الشفط السريع للأتربة والغبار المتراكم في أضيق الأماكن المتوقعة في وقت زمني قياسي.
  2. استخدام ماكينات تنظيف نصف البخار وغالبا ما تقوم فكرة عملها على رش أجزاء الكنب والمجالس بالبخار الحار المحمل باقوى انواع المنظفات ومواد التعقيم التي تمتاز بقدرتها الفعالة على تفتيت أصعب أنواع البقع ومن ثم التخلص منها باستخدام الشفاط الخاص بشفط الغبار والمياه المتسخة.
  3. استخدام دريل التنظيف في فرك البقع الصعبة والتخلص منها بشكل نهائي يعد من أفضل طرق التنظيف المستخدمة حديثا لتنظيف الكنب والمجالس الأكثر اتساخا.
  4. بعد الانتهاء من إزالة البقع والأوساخ يهتم فريق العمل بعمل تلميع وتنظيف الأخشاب المصنوع منها الكنب تلميع الاكسسورات بإستخدام مواد مخصصة وذلك للحفاظ على مظهر الكنب لامعا ونظيفا كما لو كان جديدا
  5. بعد الانتهاء من أعمال تنظيف الكنب يتطلب  الأمر استخدام معطرات للتخلص من الروائح الكريهة التي تنتج بعد الانتهاء من أعمال التنظيف البقع والاوساخ.  

نصائح وإرشادات هامة للحفاظ على المفروشات نظيفة

الحفاظ على المفروشات داخل المنزل نظيفة وخالية من البقع والأوساخ أمرا ليس مستحيلا، بإمكان كل فرد منا الحفاظ على المفروشات نظيفة من خلال اتباع التعليمات والإرشادات التالية

  1. اختيار اوقات الظهيرة  للتهوية و تعريض المفروشات إلى أشعة الشمس يساعد على قتل البكتريا والفيروسات الدقيقة.
  2. الاهتمام بنظافة السجاد والموكيت وإزالة الغبار والأتربة بشكل يومي من خلال استخدام المكانس الكهربائية يضمن الحفاظ على مظهرها خالية تماما من البقع.
  3.  اختيار المنظفات بالشكل الذي يتوافق مع أنواع الأقمشة يقلل الكثير من الضرر الناتج عن استخدام المنظفات الكيميائية والتي تؤثر استخدامها بالسلب على جودة ومتانة الأقمشة.
  4.  الاستعانة بالشركات المتخصصة في تنظيف المفروشات يقلل الكثير من الوقت والجهد المبذول في أعمال التنظيف ويساعد على الوصول إلى أفضل النتائج التي نبحث عنها. 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.